خرج السيناريست والممثل المصري عمرو محمود ياسين عن صمته للتعليق على الجدل المثار حول إلغاء تتر مسلسل "وننسى اللي كان" المقرر عرضه في دراما رمضان 2026، مدافعًا عن الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز بعد موجة الانتقادات التي طالتها عقب اعتذار الفنان المصري رامي صبري عن أداء التتر، مؤكدًا أن تحميلها مسؤولية القرارات الفنية "غير دقيق".
وأعرب عمرو محمود ياسين عن استيائه من الهجوم على ياسمين عبد العزيز، قائلاً إن المسلسل عمل جماعي يشمل المؤلف والمخرج والمنتج والستايلست وأقسامًا تخصصية، وأن ربط أي قرار فني بها بشكل مباشر "غير حقيقي". وأضاف أن كل شخص في المشروع يتحمل مسؤولية دوره، ويتم التشاور للوصول لأفضل القرارات، معربًا عن أسفه لتحويل الأمر إلى "تصفية حسابات"، ما يضع الممثلة في موقف صعب بين الرد والصمت.
وختم ياسين رسالته بالدفاع عن زميلته، مشيدًا بقوتها في مواجهة الانتقادات بسخرية وروح مرحة، ومشيرًا إلى أن الهجوم على ياسمين يعتبر جزءًا من الهجوم على المشروع الجماعي الذي بذل فيه فريق العمل مجهودًا كبيرًا.
وكان رامي صبري قد أعلن اعتذاره عن تقديم تتر المسلسل معلنًا إلغاء التتر، كما ألغى متابعة ياسمين عبد العزيز على مواقع التواصل الإجتماعي، ما أثار المزيد من التكهنات حول دوافع الاعتذار.
مسلسل "وننسى اللي كان" من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخيبري، ويشارك في بطولته الممثلون المصريون ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، شيرين رضا، خالد سرحان، منة فضالي، محمود ياسين جونيور، محمد لطفي، محمود حافظ وإيهاب فهمي.

























